م م ع -5- الأسهم خيارات


غتا 5 دليل سوق الأسهم. لعب الأسهم في غتا 5 يمكن أن يكون محاولة مربكة ومكلفة في حين أن البعثات اغتيال ليستر هي شيء مؤكد لجعل مبالغ ضخمة من النقد بعد الانتهاء من البعثات القصة الرئيسية، والاستثمار في أسهم أخرى يمكن أن يكون ضرب قليلا ويغيب عليك أن تحتاج إلى إبقاء العين على اثنين من الأسواق في اللعبة - لن و بوزاق - لمشاهدة كيف تتأثر الأسعار في جميع أنحاء اللعبة فقط تذكر شراء منخفضة بيع عالية. تابل المحتويات. الصفحة الحالية الصفحة 1.GTA 5 هيستس دليل قصة mode. Are كنت تبحث عن دليل غتا على الانترنت يسير إذا كان الأمر كذلك، انقر هنا ولا ننسى أن تحقق من صفحة فريقنا هيستس too. GTA V قصة الوضع يوجه Guide. In سرقة السيارات الكبرى V قصة لاعب واحد وضع من الممكن لكسب كميات متفاوتة من المال اعتمادا على الأساليب المستخدمة لتنفيذ كل صدمة إذا كنت اتبع التعليمات أدناه سوف ليرة لبنانية تعظيم المبلغ الذي يمكن أن تحصل إذا كنت تريد المزيد من المال تعظيم تلميحات ونصائح ثم تحقق من تلميحات النقدية العامة هنا و س نصائح سوق الأسهم الخاصة بك هنا هي مفيدة بشكل خاص نظرا لا يوجد غش المال. إذا كنت تبحث عن لدينا دليل غتا على الانترنت يرفع دليل ثم انقر هنا. الرأس 1 جويل ستور Job. On في أول هزة، جويل ستور جوب، اختر الخيار B Smart. Take ريكي لوكنس كما القراصنة الخاص بك القراصنة أخرى قد تعطيك المزيد من الوقت، لكنه سوف تعطيك كمية مثالية من الوقت لهذا heist. As لرجل مسلح الخاص بك، يجب عليك فتح باكي مكريري من خلال استكمال لقاء اختياري هو عشوائي الحدث الذي يلبس متجر ويحتاج إلى مساعدة في الحصول على بعيدا بمجرد مساعدته، يمكنك اختيار له ل هيستس انه هو مجرد جيدة مثل غوستافو موتا، ولكن توظيف له هو 2 أرخص إذا كنت تأخذ نورم ريتشاردز كمسلح الخاص بك بدلا من ذلك، وقال انه سوف تحطم خلال المهرب يمكنك انتزاع أمواله من خلال القيادة على حقيبته بعد الحادث، والتي سوف تعطيك المزيد من المال، ولكن سوف تفقد Norm. Take كريم دينز كسائق الخاص بك وسوف تسلسل مطاردة يكون أكثر صعوبة، لكنه يأخذ أقل من أموالك. إذا اخترت الخيار أ بدلا من ذلك ، واتخاذ إدي توه كسائق الخاص بك وقال انه يأخذ 6 أكثر من كريم دينز، ولكن سوف تسمح لك للحصول على 4،946،153 أعلى مبلغ ممكن، والتي سوف أترك لكم مع 1076304 مايكل و 293،539 ل فرانكلين، زيادات كبيرة على المبالغ التي سوف تحصل إذا كنت اتخاذ كريم دنز على طول للخيار A. Score يجب أن يكون مجموع اتخاذ ظل تحت 5 ملايين مع حوالي 1 مليون 2 الذهاب إلى مايكل وتحت أقل من 300K الذهاب إلى Franklin. Heist 2 ميريويثر Heist. For الكسب الثاني، ميريويثر هيست، لا توجد وسيلة لجعل أي أموال استخدام أيهما الطاقم تريد فازنا ر أقول أي more. Heist 3 باليتو نتيجة. لرأس الثالث، والنتيجة باليتو، تخسر المال في كل مرة كنت أو واحد من الطاقم الخاص بك هو اطلاق النار في مرة أخرى تبدأ مع أقصى درجة ممكنة من 8،016،020.If كنت تستخدم باكي مكريري لمتجر جوهرة هيست 1، وتأخذ منه كما مسلح الخاص بك، لأنه سيتم رفع احصائيات له من أن هيست خلاف ذلك، واتخاذ الشيف كل من التكلفة 2 أقل من غوستافو موتا ، حتى لو كان قد يكون قليلا متفوقة. من ناحية أخرى، إذا اخترت إما نورم ريتشاردز أو داريل جونز للالرأس، عليك أن تضطر إلى ترك هذا الحرف وراء يمكنك التقاط حصته لاتخاذ أعلى إذا كنت تريد أن تفعل هذا نقترح استخدام داريل جونز وتركه وراء كما نورم ريتشاردز يمكن أن تكون جيدة للاستخدام ل heist. Score النهائي يجب أن يكون مجموع اتخاذ ما يزيد قليلا على 8 ملايين مع حوالي 440K الذهاب إلى كل من مايكل، تريفور وفرانكلين. هيست 4 مكتب ريد. لربع رابع ، غارة المكتب، واختيار الخيار B سقف الدخول. تأخذ ريكي لوكنس كما القراصنة الخاص بك باستخدام القراصنة أفضل سيكون لها أي تأثير وحدد نورث ريتشاردز كما بندقية الخاص بك. كما للسائق الخاص بك، تحتاج إلى فتح تاليانا مارتينيز من خلال استكمال لها اختياري لقاء و هو لقاء عشوائي حيث أنها ستكون جنبا إلى جنب مع الطريق السريع في الشمال الشرقي انقاذ حياتها عن طريق القيادة لها في ساندي شورز في الوقت المناسب تحتاج إليها كسائق لأن لها واحدة من أفضل، وسعرها هو أقل من 9 إدي توه s على هذا هست، وقالت انها سوف تنتظر كنت في سيارة إسعاف، لذلك كنت تجنب تماما الشرطة إذا لم يكن لديك تريد فتح تاليانا مارتينيز، واتخاذ كريم دنز كسائق الخاص بك إذا كنت تستخدمه في أول ساق كذلك، وقال انه سيكون أيضا سيارة إسعاف وإلا سوف تحتاج للهروب من الشرطة في سيارة فان. إذا اخترت الخيار ألف، فلن تحصل على أقل بكثير من المال مما هو عليه في الخيار B، ولكن نورم ريتشاردز سيموت إذا كنت تأخذ منه وانه لامر جيد أن يكون لهست الماضي تأخذ باكي مكريري وغوستافو موتا بدلا من ذلك. سوف مايكل مايكل الحصول على أي شيء مع فرانكلين تلقي حوالي 240K. Heist 5 النتيجة الكبيرة. لرأس الخامس، والنقاط الكبيرة، واختيار الخيار B فمن الممكن الحصول على 41664000 لكل حرف بهذه الطريقة. تخطي تاليانا مارتينيز كسائق الأول الخاص بك وقالت انها سوف تطير بنجاح المروحية ويأخذ سوى 5 من المال أيضا اتخاذ كريم دنز كسائق الثاني الخاص بك، حتى أنه يقود القطار المسلحين لا لزوم لها، حتى تأخذ أرخص اثنين من المسلحين يمكنك. إذا اخترت الخيار ألف، والحد الأقصى المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه هو 34،892، 000 لكل حرف مرة أخرى، واتخاذ تاليانا مارتينيز وكريم دنز كما السائقين الأول والثاني خذ إما باكي مكريري أو الشيف كما أول مسلح الخاص بك اتخاذ نورم ريتشاردز أو داريل جونز كما مسلح الثاني الخاص بك إما سيوفر لك الكثير من المال في هذا الاستخدام هيست ريكي لوكنس كما hacker. Score الخاص بك كل من تريفور، مايكل وفرانكلين يجب أن تحصل على أكثر من 41 مليون. غتا 5 تم تعديلها دليل القصة وضع آخر تعديل 22 فبراير 2017 من قبل تريفور فيليبس..GTA 5 لحظة بيلليونير سوق الأسهم خلل مع ليفينفادر على سرقة السيارات الكبرى V PS4. 20 2014.Michael كان دائما ثعبان لم يفاجأ هو وفرانكلين كانوا يغشون العصابات سوق الأسهم أكثر مثل Banksters. Rockstar قراءة ثابتة إزالة هذا الخلل في الإصدار PS4 XB1 1 06 أو 07 1 من غتا V لهذا العمل، يجب أن تستخدم نسخة سابقة من اللعبة لذلك، في الأساس هذا يعني أن الإصدار الخاص بك من اللعبة يجب أن يأتي في وقت مبكر مثل إصدار الإصدار من اللعبة، وبعد ذلك التمهيد متابعة اللعبة دون اتصال بحيث لا دوسن لصناعة السيارات في update. This هو مزعج إلى حد ما ولكن كنت لا في عداد المفقودين كثيرا منذ روك تجاهل أساسا وضع سب مع بقعها على أي حال لا الأعشاب مزرعة ريسباونينغ، أي شخص لول حتى الإصدار الإصدار والنسخة الحالية من اللعبة هي في الحقيقة ليست مختلفة إلا لعدد قليل من العناصر غير الضرورية. هذا هو فقط خلل PS4 XB1 كان جزءا من الإصدار الإصدار من تلك الإصدارات 2، ولم تكن موجودة على PS3 X360 وكان مصححة من قبل الوقت الإصدار بيسي الإصدار. كيفية جعله work.1 التقدم في القصة إلى الأقل بعد مهمة ليفينفادر وفتح لن s توكس 2 فرز حسب التغيير 3 الاستثمار في أسوأ عائد سلبي يجب أن يكون ليفينفادر ولكن في بعض الأحيان أنه يعمل على الأسهم الأخرى 4 بيع على الفور تجاهل العودة، حتى لو كان يقول لك فقدت المال، وجعل المال، أو لا يزال يقول 0، انها s الخطأ 5 6 الربح . هذا الفيديو وجميع محاولاتي تتم بعد ديت مان المشي ولكن أنا سمعت أنه يعمل في وقت سابق مباشرة بعد هيست 1 على تريفور أو مباشرة بعد مهمة ليفينفادر قريبا كما تعطل الأسهم ولكن إذا كان خلل لا يعمل بالنسبة لك، في محاولة للتقدم قصة مهمة أبعد تبديل الأحرف قد تساعد ولكن ليس من الضروري دائما t. things ل تري إذا كان لا يعمل - تأكد من أنك إعادة على PS4 أو زبوكس وان-تأكد من إصدار التصحيح الخاص بك هو 1 05 أو أقدم روك الثابتة إزالة هذا الخطأ عدد قليل أشهر بعد غتا V الحالي جين صدر - تأكد من إعادة استخدام ليفينفادر بعد أن تحطمت - محاولة التقدم القصة الماضية الشهرة أو العار بحيث تحطم ليفينفادر ولكن أيضا الآن يتعافى عشوائيا الآن --- لا يعمل دائما خلل إذا الأسهم عالقة تحطمها تحتاج إلى تحطمت إلى عائد سلبي منخفض جدا ربما أكثر من -70 ولكن لا يزال قادرا على تغيير على سبيل المثال عند إعادة تحميل حفظ مرارا وتكرارا، في كل مرة سوف ليفينفادر تكون مختلفة تحطمت value. ABOUT السادس ديو أعتذر أن الفيديو طويل جدا ومربكة لم يكن هذا يعني الفيديو التعليمي ولم أكن أتوقع أي شخص آخر غير عدد قليل من الناس في غافورومز أو نيوغاف أن نرى it. The الفيديو هو المرة الأولى اكتشفت علة كنت واحدة من أول الناس لاكتشاف ذلك ونحن بصراحة لم تفهم علة حتى الآن إذا كنت تحقق من تاريخ تحميل الفيديو، فإنه ق بالكاد حتى 2 أيام بعد المباراة صدر انها الصورة 1 على يوتيوب تظهر خلل تحدث. أنا واجهت بالفعل علة في اليوم الأول جدا ولكن لم أكن أدرك ما كان يحدث حتى الآن لأن الأرقام كانت صغيرة جدا وهناك عدد قليل منا على غافورومز و نيوغاف بدأوا يواجهون الغرابة مع الأسهم تحطمت سلبية جدا والعائدات ولكن لم يفهم أحد حتى الآن - كان مجرد حدوث اللعب غير طبيعي لوضع الكثير من المال في الأسهم تحطمت مع التوقع أنها سوف تزيد كثيرا وعلاوة على ذلك، عندما كنت تبيع الأسهم، والأرقام هي خلل يقول لك فقدت المال السبب الوحيد الذي حدث لي تتعثرلأنه كان على وجه التحديد بدأت التجربة لأنني يمكن أن نرى شيء كان خلل بوضوح الأرقام حول بضع ساعات قبل هذا الفيديو، بينما كنت تجريب، فجأة كان مثل 7 مليون دولار على فرانكلين حتى بلدي رد فعل وتف هو أن شيئا كان من الواضح glitched. This الفيديو هو المرة الأولى التي أعيد إنتاجها لذلك، أنا بسرعة بس تقاسمها مع بعض الأصدقاء على لوحات رسالة زوجين لم أكن أتوقع أكثر من عدد قليل من الأصدقاء لنرى ذلك. لذلك، أعتذر إذا كان غير واضح وأنا آسف إذا كان مربكا أو غير مجدية بما فيه الكفاية إلى أي شخص أنهم يشعرون بالحاجة إلى عدم إعجاب الفيديو لم أكن تحميله لإضاعة الوقت الناس كان نيتي فقط، مهلا، أعتقد أنني فقط وجدت خلل سوق الأسهم، بالتأكيد أنا يمكن أن تتكاثر التحقق من ذلك منذ ذلك الحين ومن الواضح أن خلل كان من المفهوم قليلا أفضل. أيضا، هناك عدد قليل من أشرطة الفيديو أحدث من قبل أشخاص آخرين وهذه الدروس مفيدة حقا أعتقد أن واحدة من نتائج البحث الأعلى الأخرى واضحة جدا وأفضل قدم ذلك إذا الفيديو الخاص بي هو مربكة جدا، أوصي بعض الآخرين. مين إيسن ر حقا نفس الشيء لأن هذا الفيديو إيسن تا البرنامج التعليمي - انها تقريبا مثل لقطات الخام لأول مرة أن خلل تم استنساخه وتحميلها على YouTube. Thanks ل جميع وجهات النظر و أنا دائما سعيدة لمحاولة مساعدة مع خلل إذا كان لديك أي أسئلة أنا على الانترنت الكثير لذلك أنا عادة الرد بسرعة كبيرة.

Comments